السبت، 28 فبراير 2009

الحزب الخامس

اللهم إني أسألك بحقك العظيم وبحق نور وجهك الكريم وبحق عرشك العظيم وبما حمل كرسيك من عظمتك وجلالك وجمالك وبهائك وقدرتك وسلطانك وبحق أسمائك المخزونة المكنونة التي لم يطلع عليها أحد من خلقك .

اللهم وأسألك بالاسم الذي وضعته على الليل فأظلم ، وعلى النهار فاستنار  وعلى السماوات فاستقلت ، وعلى الأرض فاستقرت ، وعلى الجبال فأرست ، وعلى البحار والأودية فجرت ، وعلى العيون فنبعت ، وعلى السحاب فأمطرت .

وأسألك اللهم بالأسماء المكتوبة في جبهة سيدنا إسرافيل عليه السلام  وبالأسماء المكتوبة في جبهة سيدنا جبريل عليه السلام ، وعلى الملائكة المقربين .. وأسألك اللهم بالأسماء المكتوبة حول العرش ، وأسألك بالأسماء المكتوبة حول الكرسي ، وأسألك اللهم بالأسم المكتوب على
ورق الزيتون ، وأسألك اللهم بالأسماء العظام التي سميت بها نفسك
ما علمت منها وما لم أعلم .

وأسألك اللهم بالأسماء التي دعاك بها سيدنا آدم عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا نوح عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا هود عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا إبراهيم عليه السلام  وبالأسمـاء التي دعــاك بها سيدنا صالـــح عليه الســلام ، وبالأسـمـاء

دعاك بها سيدنا يونس عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا أيوب عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا يعقوب عليه السلام  وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا يوسف عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا موسي عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا هارون عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا شعيب عليه السلام  وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا إسماعيل عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا داود عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا سليمان عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا زكريا عليه السلام              وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا يحيى عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا أرمياء عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا شعياء عليه السلام  وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا إلياس عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا اليسع عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا ذو الكفل عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا يوشع عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا عيسى عليه السلام ، وبالأسماء التي دعاك بها سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، وعلى جميع النبيين والمرسلين : أن تصلي على سيدنا محمد نبيك عدد ما خلقته  من قبل أن تكون السماء مبنية  والأرض مدحية ، والجبال مرسية ، والبحار مجراة ، والعيون منفجرة ، والأنهار منهمرة ، والشمس مضحية ، والقمر مضيئا، والكواكب مستنيرة  كنت حيث كنت لا يعلم أحد حيث كنت إلا أنت وحدك لا شريك لك .

اللهم صل على سيدنا محمد عدد حلمك وصل على سيدنا محمد عدد علمك  وصل على سيدنا محمد عدد كلماتك ، وصل على سيدنا محمد عدد نعمتك  وصل على سيدنا محمد ملء سماواتك ، وصل على سيدنا محمد ملء أرضك ، وصل على سيدنا محمد ملء عرشك ، وصل على سيدنا محمد زنة عرشك ، وصل على سيدنا محمد عدد ما جري به القلم في أم الكتاب  وصل على سيدنا محمد عدد ما خلقت في سبع سماواتك ، وصل على سيدنا محمد عدد ما أنت خالق فيهن إلى يوم القيامة ، في كل يوم ألف مرة.

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد كل قطرة قطرت من سماواتك إلى أرضك  من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد من يسبحك ويهللك ويكبرك ويعظمك من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد أنفاسهم وألفاظهم ، وصل على سيدنا محمد عدد كل نسمة خلقتها فيهم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة في
كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد السحاب الجارية ، وصل على سيدنا محمد عدد الرياح الذارية من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما هبت عليه الرياح وحركته من الأغصان والأشجار والأوراق والثمار وجميع ما خلقت على أرضك وما بين سمواتك من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد نجوم السماء من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد ملء أرضك مما حملت وأقلت من قدرتك  اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما خلقت في سبع بحارك مما لا يعلم علمه إلا أنت وما أنت خالقة فيها الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد ملء سبع بحارك ، وصل على سيدنا محمد زنة سبع بحارك مما حملت وأقلت من قدرتك ، اللهم وصل على سيدنا محمد عدد أمواج بحارك من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد الرمل والحصي في مستقر الأرضين وسهلها وجبلها من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد اضطراب المياه العذبة والملحة من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

وصل على سيدنا محمد عدد ما خلقته على جديد أرضك في مستقر الأرضين شرقها وغربها و سهلها وجبلها وأوديتها وطريقها وعامرها وغامرها إلى سائر ما خلقته عليها وما فيها من حصاة ومدر وحجر من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد النبي عدد نبات الأرض من قبلتها وشرقها وغربها وسهلها وجبالها وأوديتها وأشجارها وثمارها وأوراقها وزروعها وجميع ما يخرج من نباتها وبركاتها من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد ما خلقت من الجن والإنس والشياطين وما أنت خالقه منهم الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد كل شعرة في أبدانهم وفي وجوههم وعلى رؤوسهم منذ خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد خفقان الطير وطيران الجن والشياطين من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد كل بهيمة خلقتها على جديد أرضك من صغير أو كبير في مشارق الأرض ومغاربها من إنسها وجنها ومما لايعلم علمه إلا أنت من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد خطاهم على وجه الأرض من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة في كل يوم ألف مرة .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد عدد من يصلي عليه وصل على سيدنا محمد عدد من لم يصل عليه ، وصل على سيدنا محمد عدد القطر والمطر والنبات ، وصل على سيدنا محمد عدد كل شئ .

 

اللهم وصل على سيدنا محمد في الليل إذا يغشي ، وصل على سيدنا محمد في النهار إذا تجلي ، وصل على سيدنا محمد في الأخرة والأولي ، وصل على سيدنا محمد شابا زكيا ، وصل على سيدنا محمد كهلا مرضيا ، وصل على سيدنا محمد منذ كان في المهد صبيا ، وصل على سيدنا محمد حتى لا يبقي من الصلاة شئ .

 

اللهم وأعط سيدنا محمدا المقام المحمود الذي وعدته الذي إذا قال صدقته  وإذا سأل أعطيته .. اللهم وأعظم برهانه ، شرف بنيانه ، وأبلج حجته ، وبين فضيلته .. اللهم وتقبل شفاعته في أمته واستعملنا بسنته وتوفنا على ملته واحشرنا في زمرته وتحت لوائه واجعلنا من رفقائه وأوردنا حوضه واسقنا بكأسه وانفعنا بمحبته ..  اللهم آمين .

وأسألك بأسمائك التي دعوتك بها أن تصلي على سيدنا محمد عدد ما وصفت ومما لا يعلم علمه إلا أنت ، أن ترحمني وتتوب على ، وتعافيني من جميع البلاء والبلواء ، وأن تغفر لي ، وترحم المؤمنين والمؤمنات  والمسلمين والمسلمات ، الأحياء منهم والأموات ، وأن تغفر لعبدك قارئ هذا الكتاب المذنب الخاطئ الضعيف ، وأن تتوب عليه إنك غفور رحيم، اللهم آمين يا رب العالمين .

 

اللهم إني أسألك بحق ما حمل كرسيك من عظمتك وقدرتك وجلالك وبهائك وسلطانك وبحق اسمك المخزون المكنون الذي سميت به نفسك وأنزلته في كتابك واستأثرت به في علم الغيب عندك أن تصلي على سيدنا محمد عبدك ورسولك . وأسألك باسمك الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وأسألك باسمك الذي وضعته على الليل فأظلم ، وعلى النهار فاستنار، وعلى السماوات فاستقلت ، وعلى الأرض فاستقرت وعلى الجبال فرست وعلى الصعبة فذلت ، وعلى ماء السماء فسكبت وعلى ماء السحاب فأمطرت ، وأسألك بما سألك به سيدنا محمد نبيك ، وأسألك بما سألك به سيدنا آدم نبيك ، وأسألك بما سألك به أنبياؤك ورسلك وملائكتك المقربون صلى الله عليهم أجمعين ، وأسألك بما سألك به أهل طاعتك أجمعين ، أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما خلقت من قبل أن تكون السماء مبنية ، والأرض مطحية والجبال مرسية والعيون منفجرة  والأنهار منهمرة ، والشمس مضحية ، والقمر مضيئا ، والكواكـب منيرة  .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد علمك ، وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد حلمك ، وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما أحصاه اللوح المحفوظ من علمك  .

 

 اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عـدد ما جري به القلم في أم الكتاب عندك ، وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ملء سماوتك ، وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ملء أرضك ، وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ملء ما أنت خالقه من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

 اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد صفوف الملائكة وتسبيحهم وتقديسهم وتحميدهم وتمجيدهم وتكبيرهم وتهليلهم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد السحاب الجارية والرياح الذارية ، من يوم خلقت الدنيا إلي يوم القيامة .

 

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد كل قطرة تقطر من سماواتك إلى أرضك وما تقطر إلى يوم القيامة .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما هبت الرياح  وعدد ما تحركت الأشجار والأوراق والزروع ، وجميع ما خلقت في قرار الحفظ ، من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد القطر والمطر والنبات من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد النجوم في السماء من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما خلقت في بحارك السبعة مما لا يعلم علمه إلا أنت ، وما أنت خالقه إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد الرمل والحصي في مشارق الأرض ومغاربها . اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما خلقت من الجن والإنس وما أنت خالقه إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد أنفاسهم وألفاظهم وألحاظهم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد طيران الجن والملائكة من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد الطيور والهوام وعدد الوحوش والآكام في مشارق الأرض ومغاربها ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد الأحياء والأموات ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما اظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد من يمشي على رجلين ومن يمشي على أربع من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد من صلي عليه من الجن والإنس والملائكة من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة .

 

اللهم صل على سيدنا محمد عدد من لم يصل عليه .. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما يجب أن يصلي عليه ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما ينبغي أن يصلي عليه ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد حتى لا يبقي شئ من الصلاة عليه .

 

اللهم صل على سيدنا محمد في الأولين ، وصل على سيدنا محمد في الآخرين ، اللهم صل على سيدنا محمد في الملإ الأعلي إلى يوم الدين 
ما شاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم
.

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وأعطه الوسيلة والفضيلة والدرجة الرفيعة وابعثه مقاما محمودا الذي وعدته إنك لا
تخلف الميعاد .

 

اللهم عظم شأنه وبين برهانه وأبلج حجته وبين فضيلته وتقبل شفاعته في أمته واستعملنا بسنته يا رب العالمين ويا رب العرش العظيم .

 

اللهم يا رب احشرنا في زمرته وتحت لوائه واسقنا بكأسه وانفعنا بمحبته آمين يا رب العالمين .

 

اللهم يا رب بلغه عنا أفضل السلام واجزه عنا أفضل ما جازيت به النبي عن أمته يا رب العالمين .

 

اللهم يا رب إني أسألك أن تغفر لي وترحمني وتتوب على وتعافيني من جميع البلاء والبلواء ، الخارج من الأرض والنازل من السماء ، إنك على كل شئ قدير برحمتك ، وأن تغفر للمؤمنين والمؤمنات ، والمسلمين والمسلمات ، الأحياء منهم والأموات ، ورضي الله عن أزواجه الطاهرات  أمهات المؤمنين ورضي الله عن أصحابه الاعلام أئمة الهدي ومصابيح الدنيا ، وعن التابعين ، وتابع التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ..

 

والحمد لله رب العالمين

--
ابو علوي
زين سالم بن عقيل