الأحد، 22 فبراير 2009

ابتداء الربع الثالث


اللهم صل على سيدنا محمد نور الهدي والقائد إلى الخير والداعي إلى الرشد .. نبي الرحمة ، وإمام المتقين ، ورسول رب العالمين ، لا نبي بعده كما بلغ رسالتك ونصح لعبادك وتلا آياتك وأقام حدودك ووفي بعهدك وأنفذ حكمك وأمر بطاعتك ونهي عن معصيتك ووالي وليك الذي تحب أن توليه وعادي عدوك الذي تحب أن تعاديه وصلى الله على سيدنا محمد .

 

اللهم صل على جسده في الأجساد ، وعلى روحه في الأرواح ، وعلى موقفه في المواقف ، وعلى مشهده في المشاهد ، وعلى ذكره إذا ذكر  صلاة منا على نبينا .. اللهم أبلغه منا السلام كما ذكر السلام ، والسلام على النبي ورحمة الله تعالي وبركاته .

 

 

اللهم صل على ملائكتك المقربين ، وعلى أنبيائك المطهرين ، وعلى رسلك المرسلين ، وعلى حملة عرشك ، وعلى سيدنا جبريل ، وسيدنا ميكائيل ، وسيدنا إسرافيل ، وسيدنا ملك الموت ، وسيدنا رضوان خازن جنتك ، وسيدنا مالك ، وصل على الكرام الكاتبين ، وصل على أهل طاعتك أجمعين ، من أهل السماوات والأرضين .

 

اللهم آت أهل بيت نبيك أفضل ما آتيت أحدا من أهل بيوت المرسلين  واجز أصحاب نبيك أفضل ما جازيت أحدا من أصحاب المرسلين .

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ..  واغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ، ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ، ربنا إنك رؤوف رحيم .

 

االلهم صل على النبي الهاشمي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.

 

اللهم صل على سيدنا محمد خير البرية صلاة ترضيك وترضيه وترضي بها عنا يا أرحم الراحمين .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا طيبا مباركا فيه جزيلا جميلا دائما بدوام ملك الله .

 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله ملء الفضاء ، وعدد النجوم في السماء ، صلاة توازن السماوات والأرض .. عدد ما خلقت ، وما أنت خالقه إلى يوم القيامة .

 

 اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم ، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

 

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة .. اللهم استرنا بسترك الجميل (3) .

 

--
ابو علوي
زين سالم بن عقيل